mercredi 6 août 2014

.......لا تنسى...

لا تعتقد ان تتالق بمملكة الافك والبهتان،
وتبني لنفسك قصورا مشيدة،
وقلاعا  عالية،
فكم اخفق الاولون في ،،ان من يبنيها على  اثقال اكتاف  ،،
البعض  يصير لنفسه  عدوا،،دون ان يرتاب
فلا تنسى ،،ان للاقلام موازين،، وقوانين،،
فاكتب ماشئت،،
فانك حتما،،ستحاكم،،
فلا تنسى !

نبيلة يحياوي

mardi 5 août 2014

******جنة الرمال*****


 ******جنة الرمال*****


.....كان الات يضع نهايته ،ويسرد بالحاح ان نعتصر الالام،اكتفينا،ولم ينطق صيحة
الاه،
الات مظلم؛ وقد خيم في وجهه السكات،لم يراف سنون الماضي،وانكر الذات.
وفي الغد الذي ارعبنا ، في خيال الحياة،،لغز مكنون،،،قد يكون هو. 
الوحيد في غربته،الفريد في نظرته،المستقر في مكانه،الحزين في نبرته،
لم تكتمل -رغم كل خصاله- ...لم تكتمل دمعته،ولم تتوهج، ؛ بل لم تنزل بسكينة،
بين الاهداب.