لا تعتقد ان تتالق بمملكة الافك والبهتان،
وتبني لنفسك قصورا مشيدة،
وقلاعا عالية،
فكم اخفق الاولون في ،،ان من يبنيها على اثقال اكتاف ،،
البعض يصير لنفسه عدوا،،دون ان يرتاب
فلا تنسى ،،ان للاقلام موازين،، وقوانين،،
فاكتب ماشئت،،
فانك حتما،،ستحاكم،،
فلا تنسى !
نبيلة يحياوي
وتبني لنفسك قصورا مشيدة،
وقلاعا عالية،
فكم اخفق الاولون في ،،ان من يبنيها على اثقال اكتاف ،،
البعض يصير لنفسه عدوا،،دون ان يرتاب
فلا تنسى ،،ان للاقلام موازين،، وقوانين،،
فاكتب ماشئت،،
فانك حتما،،ستحاكم،،
فلا تنسى !
نبيلة يحياوي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire